blockquote> اغاني عراقية - تحميل اغاني عراقية - اغاني عراقية 2011 MP3 -غاني عربية - اغاني جديدة - تحميل اغاني -: شوفو المحشش لمن يحب

ضع بريدك هنا ليصلك الجديد فورا ويرجى التفعيل من بريدك:

Delivered by FeedBurner

الترقيم

الثلاثاء، 15 مارس 2011

شوفو المحشش لمن يحب

شوفو المحشش لمن يحب
انا النار وانتي الدخان
‏انا الزلزال وانتي البركان
انا بدونك اضيع
انا بدونك بالشوارع اصيع
انا بدونك مثل الخروف بدون قطيع
انا بدونك حالي فظيع
انا الكهرباء وانتي اللايت
وانا ماء مريت من يم ابواب البيت
علمودج حنيت
انا روميو وانتي جوليت
انا سوبرمان وانتي طيارته
انا باتمان وانتي سيارته
انا علمودج اشتغل تكسي
انا الميرنده وانتي الببسي
انتي القشطه وانا الزيتون
انتي نعناعه وانا ليمون
انتي الجزيره وانا سبيس تون
انتي بومبا وانا تيمون
انتي الهند وانا الافلام
انتي الباب وانا المفتاح
انتي الضفدعه وانا التمساح
يا اجمل من بنات المغرب واليونان
آآآآآه ياريتك بنت الجيران
انا لعيونج افوز على جاكي شان
واعبر المحيطات والخلجان
واصارع في حلبة الثيران

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر زيارة