blockquote> اغاني عراقية - تحميل اغاني عراقية - اغاني عراقية 2011 MP3 -غاني عربية - اغاني جديدة - تحميل اغاني -: الأربعاء, سبتمبر 07, 2011

ضع بريدك هنا ليصلك الجديد فورا ويرجى التفعيل من بريدك:

Delivered by FeedBurner

الترقيم

الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

برجك يوم الاربعاء 7 - 9 - 2011




برجك الاربعاء 2011- اليوم الابراج
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تفرضي آرائك على الآخرين وبادري الى الإستماع لوجهة نظرهم عاطفياً:الحبيب متمسك بك ويحيك لا داعي للتوتر.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من الفرص مازالت أمامك اليوم عليك أن تستغلها عاطفياً:أعطي المزيد من وقتك للحبيب ولا تهمل مشاعره.


برجك الاربعاء 2011- اليوم الابراج
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:أنت قادرة على الإقناع فلا تخشين البوح بما يجول بخاطرك عاطفياً:استمعي الى آراء الحبيب فقد تكون صائبه ولصالحك.الرجل من برج الثور:مهنياً:يمر اليوم بسرعة بسبب كثرة الأحداث المتلاحقه من حولك عاطفياً:تتحسن الأمور كثيراً بينك وبين الحبيب خلال هذه الفترة.


برجك الاربعاء 2011- اليوم الابراج
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:نفذي التعليمات بحذافيرها ولا تتمرددي على قوانين العمل عاطفياً:تتصرفي بمزاجية مع الحبيب خلال هذه الفترة مما يثير إستيائه.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تتكلم بنبره حاده اليوم مما يثير إستياء بعض زملاء العمل عاطفياً:تطوي فترة التوتر بينك وبين الحبيب وتتحسن الأمور.


برجك الاربعاء 2011- اليوم الابراج
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تبثي على روتين العمل ذاته بل اعتمدي أساليب جديده لل عاطفياً:الحبيب مفتون بك ومستعد لتنفيذ كل مطالبك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تقوم اليوم بالكثير من التعديلات التى قد تساعد على نجاح عملك عاطفياً:حياتك العاطفية في أوجها وتنسجم مع الحبيب.


برجك الاربعاء 2011- اليوم الابراج
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ادرسي قراراتك جيداً ولا تتسرعي بها حيث لا ينفع الندم عاطفياً:أعطي الحبيب المجال كي يتصرف على طريقته.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لديك فرصة لإنجاز الأعمال المتراكمة اليوم فحاول أن تستغلها عاطفياً:لقاء يجمعك مع فتاة تشعر أنها ستكون شريكة المستقبل.


برجك الاربعاء 2011- اليوم الابراج
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تبحثي عن طرق واستثمارات جديدة قد تزيد من أرباحك عاطفياً:لا تنظري فقط الى سلبيات الحبيب وتذكري أنه وقف الى جانبك في مواقف عدة.الرجل من برج العذراء:مهنياً:عليك أن تفكر بهدوء أكثر كي تتخذ القرارات السليمة عاطفياً:مشاعر صداقة قد تتبدل الى مشاعر حب.


برجك الاربعاء 2011- اليوم الابراج
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:توقعي اليوم عقود مهمة ستكون سبباً في نجاح الشركة عاطفياً:لا تستخدمي أسلوب التهديد مع الحبيب وأنت تدركين أن هذا لن ينفع.الرجل من برج الميزان:مهنياً:كن حيادياً في قراراتك وحكم عقلك فيما تقوم به عاطفياً:لا ترغب في لقاء الحبيب هذه الفترة وترغب بالإنفراد بنفسك.


برجك الاربعاء 2011- اليوم الابراج
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تقابلي اليوم أشخاص مثيرين للإهتمام وأصحاب خبرة تعلمي كيف تستفيدي منهم عاطفياً:لن تجدي قلب يرعاكي غير الحبيب فتمسكي به.الرجل من برج العقرب:مهنياً:أنت في طريقك الى القمة ونحو النجاح عاطفياً:علاقتك تتطور مع الحبيب نحو الأفضل و تتقرب منه أكثر.


برجك الاربعاء 2011- اليوم الابراج
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تهتمي أكثر بأمورك المادية ومصروفاتك عاطفياً:أنت غارقه في الحب فلا تنكري هذه الحقيقة.الرجل من برج القوس:مهنياً:مسؤولياتك كثيرة اليوم مما يؤخرك عن أداء الكثير من المهام عاطفياً:لا مبالاة الحبيب بمشاعرك تشعرك بالغضب لم لا تصارحه؟


برجك الاربعاء 2011- اليوم الابراج
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:يوم مضغوط وحافل بالإجتماعات مما يشعرك بالتعب عاطفياً:تصرفي على طبيعتك مع الحبيب فلست بحاجة الى التصنع. الرجل من برج الجدي:مهنياً:تهدأ الأمور تدريجياً اليوم وتتخلصي من الكثير من الضغوطات عاطفياً:تصرفاتك العفوية تقرب الحبيب منك أكثر.


برجك الاربعاء 2011- اليوم الابراج
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تقضي اليوم الكثير من الوقت في مراجعة ملفات هامة عاطفياً:تعرفي أنك لن تقدري على الفراق أكثر بادري وكلمي الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:كن أكثر حكمة اليوم في قراراتك التى تتخذها عاطفياً:حب قديم يظهر في حياتك ويطلب منك العودة.


برجك الاربعاء 2011- اليوم الابراج
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تضعي أحكاماً مسبقه على بعض الأمور دون مراجعتها عاطفياً:الحبيب يشتاق الى كلامك الحلو فلا تحرميه منه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:أحدهم يعرض عليك الشراكه في مشروع ما فكر جيداً قبل أن تعطي أي قرار عاطفياً:قد تنفعل وتفقد أعصابك على الحبيب اليوم كن حذراً.

تابع القراءة ....

المواضيع الاكثر زيارة