blockquote> اغاني عراقية - تحميل اغاني عراقية - اغاني عراقية 2011 MP3 -غاني عربية - اغاني جديدة - تحميل اغاني -: السبت, أكتوبر 22, 2011

ضع بريدك هنا ليصلك الجديد فورا ويرجى التفعيل من بريدك:

Delivered by FeedBurner

الترقيم

السبت، 22 أكتوبر 2011

حظك اليوم السبت22/10/2011, ابراج اليوم السبت2011/10/22, ابراج اليوم السبت22-10-2011,الابراج اليومية 2011-10-22

ابراج اليوم.حظك اليوم.السبت 22/10/2011

حظك اليوم السبت22/10/2011, ابراج اليوم السبت2011/10/22, ابراج اليوم السبت22-10-2011,الابراج اليومية 2011-10-22



برج الحمل
بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لا تتردد باظهار حبك للآخرين الذين سيلتفون حولك تمتع بالحياة اليوم .












برج الثور
الحب المفقود الذي كنت تبحث عنه منذ زمن بعيد ستجده اليوم، انت في قمة نشاطك العاطفي و الجميع يريد ان يراك بأحسن حال، في العمل هنالك خبر قد يغير من بعض الخطط التي كنت قد رسمتها لا تضايق و كن مرنا مع المتغيرات الجديدة .










برج الجوزاء
العمل يريد ان يأخذ منك وقتا اطول من الذي تخصصه له، عليك بذلك لأن هذه الفترة هي فترة نشاطك الذهبية و التي قد لا تتكرر كثيرا، ستجد الكثير من الامور السارة في العمل و التي ستجعل حياتك الاجتماعية و حتى العاطفية افضل من السابق .














برج السرطان
أنت بحاجة لبعض البصيرة ، أعطِ اهتماماً اليوم لمن حولك. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروق أمامك. قد يفاجئ من حولك بتركيزك المفاجئ. و قد تتفاجئ بسرعة تجاوبهم مع افكارك .











برج الأسد
حرّك دماغك سريعاً. لقد حان الوقت لتتأمّل. ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. فقط لا تدع جلّ همك انهاء العمل بل كيف تنهيه بالشكل الامثل .












برج العذراء
إن جوهر النجاح يكمن في فريق العمل. جد من يشاطرك الرّأي لإحراز التقدّم اليوم. تنقل علاقتك مع أشخاص اليوم من زملاء عمل إلى أصدقاء ربما، أو ربّما من أصدقاء إلى أكثر من أصدقاء. كن إيجابياً مع هذا التحول بقضاء بعض الوقت معهم بعيداً عن المكتب أو العمل.











برج الميزان
إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء ، كن حذراً ... و صريحاً إذا اقتضى الأمر .
أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .








برج العقرب
أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.
أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.










برج القوس
الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .
إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.












برج الجدي
تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. التأني خير من العجلة عندما يكون الامر مهما .










برج الدلو
كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً . عليك ان تستفيد من تجارب الآخرين كي لا تقع في اخطائهم .







برج الحوت
إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل سيصل شخص جديد يدعي انه يريد مساعدتك عليك ان تحذر منه .







تابع القراءة ....

المواضيع الاكثر زيارة