blockquote> اغاني عراقية - تحميل اغاني عراقية - اغاني عراقية 2011 MP3 -غاني عربية - اغاني جديدة - تحميل اغاني -: الخميس, أكتوبر 27, 2011

ضع بريدك هنا ليصلك الجديد فورا ويرجى التفعيل من بريدك:

Delivered by FeedBurner

الترقيم

الخميس، 27 أكتوبر 2011

حصريا محمد عبد الجبار حرموني 2012 mp3 - اغاني محمد عبد الجبار 2012



مرحبا
مثل ماعودكم منتدانا الغالي منتدى مدينة العشاق
على كل شي جديد وحصري

اليوم جبتلكم

اغنية


للفنان



محمد عبد الجبار



بعنوان



حرموني من شوفتك




لعام




2012

ملاحظة


تم رفع الاغنية على موقع مدينة العشاق للاغاني العراقية

اغاني عراقيه - تحميل اغاني عراقيه - اغاني عراقيه 2012 - اغاني عراقيه mp3 - اغاني مدينة العشاق



للتحميل
:::::
::::
:::
::
:
اضغط هنا
:::::
::::
:::
::
:
او على اسم الاغنيه
:::::
::::
:::
::
:

حرموني من شوفتك :::::
::::
:::
::
:
وفي الختام
اتمنى لكم حسن الاستماع +الاستمتاع
مع الاغنية
شكر وتقدير لكل من نور موضوعي
هذا برد او بدون رد
تحياتي
mhmd_al3raqi
تابع القراءة ....

حظك اليوم الخميس27/10/2011, ابراج اليوم الخميس2011/10/27, ابراج اليوم الخميس27-10-2011,الابراج اليومية 2011-10-27




ابراج اليوم.حظك اليوم.الخميس 27/10/2011



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:حاول انجاز أعمالك مبكرا اليوم فانت في موقف لا تحسد عليه عاطفياً:لا تجعل خلافك مع من تحب ان يستمر اكثر من هذا.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تجد حلول للمشاكل التى تتعرض لها بطريقة مبتكره عاطفياً:لا تجعل الروتين و الكابة تدخل في اطار علاقتك مع من تحب.


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:يحدث اليوم عكس ما كنت تتوقعه تتراكم عليك الاعمال و عليك انجازها بوقت قياسي عاطفياً:لا تعترف بحبك ان لم تكن متاكدا من مشاعر الطرف الاخر.


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتدخل في الامور التى لا تعنيك فانت تسبب بذلك المشاكل لنفسك عاطفياً:يجب ان تقدم المزيد من التنازلات لتنجح علاقتك بالحبيب.


الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتلقى بعض الاخبار الجيدة اليوم حول احتمال ترقيتك قريبا عاطفياً:حاول ان تكون اكثر مرونة مع الحبيب و خاصة في طريقة كلامك.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تكن عدوانيا مع زملائك و حاول ان تتعامل بلطف عاطفياً:لا تزيد الامور سوءا مع الحبيب و حاول ان تكون اكثر هدوءا.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تفكر كثيرا في مستقبلك المهني و تسعى الى تغييره ان كنت تجد ان من المناسب الاقدام على هذه الخطوة فلا تتردد عاطفياً:العائلة تتدخل كثيرا في علاقتك مع من تحب حاول ان تضع حدود لهذا التدخل.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:حاول ان تكون اكثر حزما كي تستطيع ان تمسك بزمام الامور بالعمل عاطفياً:لقاء عفوي مع احد الاشخاص قد يكون بداية لعلاقة حب جديدة.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:حاول أن تستريح قليلاً من أعباء العمل وأن تغير من الروتين اليومي عاطفياً:مزاجيتك الزائدة تضايق الحبيب منك حاول ان لا تحتك به اليوم كي لا تجرحه بكلامك.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تشعر بالملل اليوم بسبب الاعمال الروتينية التى يتوجب عليك تنفيذها عاطفياً:الحب يملأ قلبك فاستغل هذه المشاعر في مصارحة الحبيب.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تكن متسلطا و تعلم ان تاخذ اراء الاخرين عاطفياً:لا تدع الشك و الغيرة ان تهدم علاقتك مع من تحب.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:الكثير من الاحداث التى تمر من امامك اليوم و انت تقف حائرا و لا تعرف من اين تبدأ عاطفياً:الحبيب مسرور جدا من موقفك الاخير اتجاهه و من وقوفك الى جانبه.
تابع القراءة ....

المواضيع الاكثر زيارة