blockquote> اغاني عراقية - تحميل اغاني عراقية - اغاني عراقية 2011 MP3 -غاني عربية - اغاني جديدة - تحميل اغاني -: الجمعة, أبريل 29, 2011

ضع بريدك هنا ليصلك الجديد فورا ويرجى التفعيل من بريدك:

Delivered by FeedBurner

الترقيم

الجمعة، 29 أبريل 2011

برجك اليوم الجمعة 29 - 4 - 2011 - حظك اليوم - الابراج 2011

حظك اليوم - الابراج اليومية


برجك اليوم الجمعة 29 - 4 - 2011 - حظك اليوم - الابراج 2011

ابراج اليوم الجمعة 29/ 4 /2011


الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تخوض اليوم نقاش هام حول صفقة تخرج منها ناجح ومنتصر عاطفياً:قد تتوتر اليوم علاقتك مع الحبيب بسبب سوء تفاهم يحدث بينكما.


الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:بعض الظروف الخارجية تؤثر على أدائك للعمل اليوم عاطفياً:لا تدع تصرفات الحبيب تستفزك عليك أن تواجهه بما تشعر.


الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:يحمل لك اليوم الكثير من الأرباح و المفاجآت المادية عاطفياً:قد يفاجئك اليوم الحبيب بقرار الإرتباط.


السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تقدم أو تراهن على مشاريع تدرك أنها لن تلقى النجاح اللازم عاطفياً:تحزن لفراق الحبيب خلال هذه الفترة وانشغاله عنك.


الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:قد توجه اليك بعض الأسئلة في اجتماع اليوم تسبب لك الإحراج عاطفياً:لا تتطرق الى المواضيع الحساسة والتى تشعر أنها قد تجرح الحبيب.


العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تعامل بتواضع مع زملائك في العمل ولا داعي للتباهي عاطفياً:تعجبك آراء الحبيب وتطلعاته نحو مستقبل علاقتكما.


الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تطرأ اليوم الكثير من الأحداث السعيده التى تغير نسار حياتك المهنية نحو الأفضل عاطفياً:تنشغل في قضية هامة مع الحبيب تأخذ كل وقتك.


العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تكلف بمهمة جديدة تجد صعوبة كبيرة في إنجازها وتخطيها عاطفياً:لا تحمل الحبيب مالا يطيقه عليك أن تتعامل معه بسلاسه أكبر.


القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تخوض اليوم تجربة جديدة في العمل تشعر بالحماسة تجاهها عاطفياً:لا تستمع الى الثرثرات وحافظ على علاقتك مع الحبيب.


الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبحث عن ممول يساعدك في تمويل مشروعك الجديد عاطفياً:عليك أن تكون ذكياً وان تعرف كيف تتخطى العقبات في علاقتك مع الحبيب.


الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:معنوياتك مرتفعة اليوم وتقبل على العمل بكل حماسة وجد عاطفياً:الحب يحتل المرتبة الأولى في حياتك ويشغل كل تفكيرك.


الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تنشغل بالأمور المالية وتخطط لمشروع جديد عاطفياً:كن واقعياً ولا تقدم مبررات الى الحبيب.
تابع القراءة ....

حصريا حيدر الحسناوي مدري شلون 2011 mp3 -اغاني حيدر الحسناوي 2011














وبس من :mhmd_al3raqi
اليوم جبتلكم اغنية للفنانالصاعدالفنان:حيدر الحسناويبعنوان: مدري شلون:واكيد:2011وبس منيوحصريا على منتديات عراقناالاغنية كاملة ونسخة اصليهوتسجيل ستوديوماطول اكثر الاغنية كارثة ويخسر الميحملللتحميل:
::
:::
::::
:::::
دوس هنا:
::
:::
::::
:::::
او للتحميل المباشر:
::
:::
::::
:::::
دوس هنا:
::
:::
::::
:::::
وفي الختام شكر لكل من نور موضوعي هذا برد او بدون رد وان شاء الله تعجبكم الاغنيةواتمنى لكم حسن الاستماع والاستمتاع مع الاغنيةتحيات كادر قسم الاغاني العراقيه :::::::mhmd_al3raqi:::::::::::لهيب الصحراء

حصريا حيدر الحسناوي مدري شلون2011 MP3

حصريت على منتديات عراقنا
تابع القراءة ....

المواضيع الاكثر زيارة